اي اكس بي 6000


جهاز eXp 6000 الأقوى بمجال الأجهزة التصويرية 3D في السلسلة المستقبلية المعروفة في شركة OKM، هي مجموعة من كاشفات المعادن القوية لإيجاد الكنوز والآثار تحت سطح الأرض

الجهاز يعمل لاسلكيا تماما مع واجهة المستخدم متعددة اللغات التي تعمل بواسطة شاشة اللمس. انها تدعم أول حساس تلسكوبي بالعالم ، المصنع من قبل OKM

الحساس التوجيهي
كل حساس قياسي صمم مع حساس توجيهي لمساعدتك في إجراء مسح عالي الجودة للصور. هذا سوف يساعدك في بقاء مستوى الحساس للأرض.

الحساس التلسكوبي
هذا الحساس القياسي هو واحد من اختراعات OKM الفريدة. الحساس التلسكوبي يمكن أن يتمدد أو يقصر إلى أطوال مختلفة لمسح المناطق الكبيرة في وقت قصير.

الملاحة GPS
الباحثين عن الكنوز الذين يعملون العديد من المسوحات قد يمكن متعقب GPS الداخلي من الدخول للGPS للتنسيق مباشرا مع قيم المسوحات. وايضا بامكانهم بكل سهولة العثورعلى المنطقة المقاسة.

التكنولوجيا اللاسلكية
سهولة التعامل دون وجود أي كابلات باستخدام تقنية واي فاي اللاسلكية. جميع الحساسات ترسل البيانات لاسلكيا إلى عصاة التلسكوبي و وحدة التحكم.

التصوير المباشر
حساس التصوير المباشر يسمح بظهورعرض فوري لتربة تحت سطح الأرض والكنوز والمدفونات. يستخدم تماما في التزامن مع نظارات الفيديو اندرويد.

خيارات العرض
وحدة التحكم لجهاز eXp 6000 تحتوي على العديد من التصاميم والألوان لتحسين العمل في ظل ظروف الإضاءة مثل ضوء الشمس او الظلام.

متعدد اللغات GUI
جهاز eXp 6000 يوفر(GUI) مع العديد من اللغات المختلفة للدعم الافضل لفهم مشغلاتها. جميع قوائم العناصر والحوارات تم ترجمتها إلى أكثر من 12 لغة.

فيجيولايزر 3D
للحصول على تفصيل تحليلي متعمق عن المسح الأرضي eXp 6000 يوفر الخيار لنقل بياناته به عبر USB إلى الكمبيوتر مع برنامج فيجيولايزر 3D.

شاشة اللمس
بجانب مفتاح التحكم متعددة الوظائف قد يستخدم المشغل المدمج في شاشة تعمل باللمس من eXp 6000 وبالتالي تشغيل الماسح الضوئي الأرضي هو امر بسيط وسريع

للاستفسار / لمزيد من المعلومات

/* ]]> */